-->
taisir auto taisir auto
recent

آخر الموضوعات

recent
جاري التحميل ...

كيفية ارجاع عداد الصيانة الى الصفر بعد تغيير الزيت remize a zero compteur vidange vw tiguan




 كيفية ارجاع عداد الصيانة الى الصفر بعد تغيير الزيت remize a zero compteur vidange vw tiguan


تعتبر سيارة فولق زفاقن تقوان vw tiguan من السيارات الاقتصادية ودو جمالية رائعة ولها ميزات كثيرة ، وتعتبر ايضا سيارة عالية او بعيدة عن الارض بشكل جيد ومتسعة من الداخل، اما بالنسبة للقيادة فهي مريحة وهادئة ولكي لا اطيل عليكم اليكم الطريقة الصحيحة لارجاع او ظبط عداد الصيانة .

اولا: نقوم بتدوير مفتاح السيارة الى الاخيرحتى يشتغل طابلون السيارة وتظهر جميع المصابح مشتعلة ، ثم نقوم بالدهاب الى ذرع التحكم الايمن هناك زر ok موجود في اسفل الذرع ، نظغط عليه وبعدها نقوم بالبحت من الزر الافقي الموجود في الذرع على autonomie de gazoil الموجود على الطابلون كما هو في الصورة .




ثانيا: نقوم بالظغط على الزر الافقي للذرع ظغطة مطولة قليلا حتى تظهر بعض الكلمات على طابلون السيارة، ثم نقوم بالنزول الى reglage ونظغط عليها ستؤدي بنا الى كلمات اخرى كثيرة ونبحت على service كما هو في الصورة اسفله.


ثالثا: نقوم بالظغط على service بواسطة زر ok الموجود اسفل الدرع وستحولنا الى بعض الكلمات نقوم بالهبوط الى remize a zero انظر الى الصورة اسفله .

 رابعا: نظغط على ok بطبيعة الحال الموجودة على الذرع ستظهر لك رسالة تقول هل بالفعل تريد ارجاع العداد الى الصفر نعم ام لا ، وبطبيعة الحال نظغط على ok لكي يرجع العداد الى الصفر كما هو في الصورة اسفله.

وبهذه الطريقة نكون قد اتممنا العملية بنجاح وبطريقة بسيطة جدا وفي حالة لم تنجح معك الطريقة شاهد الفديو اسفله .

وللمشاركة في قناتي على اليوتيوب اظغط هنا



***********************


***********************

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

taisir auto

2020