-->
taisir auto taisir auto
recent

آخر الموضوعات

recent
جاري التحميل ...

هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON

 هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON


هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON


مواصفات هيونداي توسان 2021-2022


يتم تقديم هيونداي توسان 2021 الجديدة من الجيل الرابع رسميًا. في السابق ،

 كان هناك الكثير من الإصدارات حول ماهية المنتج الجديد.

كان معروفًا بشكل موثوق أن الكروس سيكون جديدًا تمامًا ولن يشبه بأي حال من الأحوال النماذج الأخرى للشركة.  الآن يتم الكشف عن الجدة بالكامل ، خارجيًا وداخليًا. كان أساس Hyundai Tucson 2021 هو مفهوم Vision T الذي تم تقديمه مسبقًا ، والذي تم الانتهاء منه فقط في تفاصيل معينة.


سيعتمد الجزء الداخلي من التقاطع الجديد إلى حد كبير على التكوين (الأساسي أو الأعلى). وفقًا للشركة المصنعة ، قد يكون هناك محرك بنزين أو ديزل أو محرك هجين تحت غطاء سيارة Hyundai Tucson الجديدة.

السعر والتكوين Hyundai Tusan 4 2021

هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON

نظرًا لأن Hyundai Tucson

 يتم تقديمه رسميًا فقط ، فمن السابق لأوانه التحدث عن تكلفة محددة أو مستويات خفض لبلدان رابطة الدول المستقلة. ومع ذلك ، وفقًا للشركة المصنعة ، من المتوقع أن تبدأ المبيعات في كوريا الجنوبية في نهاية سبتمبر 2020.في أوروبا ، بما في ذلك روسيا وأوكرانيا ، ينبغي توقع الجدة في النصف الأول من عام 2021.في السوق المحلية ، سيكلف Hyundai Tusan الجديد 20600 دولار.

 لم يتم الإعلان بعد عن تكلفة التكوين الأعلى للتقاطع. من المعروف أنه ستكون هناك اختلافات بين الخيارات الأساسية والراقية ، لا سيما التفاصيل الداخلية والتجهيزات والخارجية.

المنافسين لسيارة هيونداي توسان 2021-2022


                    Toyota RAV4  

                   Kia Sportage   ☀

Volkswagen Tiguan 2020  

              Nissan X-Trail    ☀

                  Mazda CX-5  

الشكل الخارجي من الكروس الجديد

هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON

اتضح أن تصميم 

Hyudani Tucson 2021 الجديد حقًا مستقبلي وغير مألوف تمامًا مثل معظم السيارات.

الجزء الأمامي والخلفي للسيارة هما الأكثر جاذبية. في المقدمة ، تلقت Hyundai Tusan

 Crossover شبكة مشعاع غير عادية ، مصنوعة على شكل V ،مع إدراج مجعد. في جانب شبكة المبرد ، كانت بصريات LED مخفية ، وصُنعت لتناسب شكل الإضافات وتشبه ذراع الرافعة عمومًا.


إذا نظرت إلى السيارة خلال النهار ، يكاد يكون من المستحيل تمييز البصريات عن الجزء الرئيسي من الشبكة. التفاصيل الأخرى التي لم يتم الكشف عنها حتى اللحظة الأخيرة هي شعار الشركة.وفقًا لمصادر مختلفة ، أرادت الشركة المصنعة تثبيت شعار جديد على 

Hyundai Tucson الجديدة. في الواقع ، تم ترك الشارة كما هي دون تعديلات وتغييرات طفيفة.تم التأكيد على تقشف الجبهة من خلال المصد. تم تزيين الجزء المركزي بشبكة رادياتير إضافية ، مع إدراج شبكي كلاسيكي. تم وضع بصريات إضافية على الجانبين ، وهي تعمل أيضًا بمثابة شعاع عالي وجزئيًا كضباب.

آخر جزأين أماميين لـ Hyunai Tucson 2021هما غطاء المحرك والزجاج الأمامي. حصل غطاء محرك السيارة المتقاطع على بعض الانحناءات

يتم ضغط الجزء المركزي للأسفل ، بنفس طريقة الضغط على الأجزاء الجانبية ، ويتم رفع الجزء الأوسط من الغطاء قليلاً. بالنسبة للزجاج الأمامي ، وفقًا للشركة المصنعة ، بدءًا من التكوين الأساسي ، فهو مزود بتدفئة كاملة ولون خفيف.

من الجانب ، لا تبدو سيارة كروس أوفر هيونداي توكسون 2021 أقل حداثة. كما لاحظ الكثيرون بالفعل ، فإنه يشبه إلى حد ما أحدث جيل من تويوتا RAV4.

أقواس عجلات على شكل ، حماية بلاستيكية على طول محيط الجزء السفلي وخطوط واضحة على طول الجسم.

كما تصور المصممون ، تلقت الرفارف الأمامية والخلفية شكلًا محدبًا حادًا ، مما يجعلها تبرز من جانب الجسم الرئيسي. على الأبواب الأمامية ، يتقاطع الانتفاخ مع خط حاد يمتد إلى القدمين الخلفيتين.

بالإضافة إلى ذلك ، تظل مقابض الأبواب كلاسيكية وليست مخفية وبدون أجهزة استشعار غير ضرورية. ميزة أخرى هي أن مصممي Hyundai Tusan 2021 تركوا المرايا الجانبية في زاوية الزجاج ، مما زاد من حدة الكروس.


تشتمل مجموعة المرايا على محرك ضبط كهربائي وطي تلقائي ومكررات إشارة انعطاف LED وذاكرة.لم يكن الدور الأخير في الأسلوب الصارم للجسم هو الذي لعبه تلوين Hyundai Tusan 2021. عرض على المشتري اختيار 9 ظلال ، كل منها مدمج مع ظل معين للسقف:


1- الفضة (سقف أسود غني) 

2- رمادي (سقف أسود)      

       3- الأزرق والأخضر (سقف أسود) 

4- أسود (سقف أسود غني)   

5- أبيض (سقف أسود)         

6- أحمر (سقف أسود)          

  7- وردة حمراء (سقف أسود)    

8- برونز (سقف أسود)          

9- أسود عميق (سقف أسود)   

وفقًا للشركة المصنعة ، هذه مجرد البداية ؛ في المستقبل ، يمكن طلاء سقف Hyundai Tucson الجديد باللون الأحمر أو الأبيض أو الفضي أو البني أو الأزرق. من الممكن أن تظهر ظلال أخرى من السقف بمرور الوقت.

بالنسبة لأساس الكروس أوفر ، هناك اختلافات ، وفقًا للمعلومات الواردة في الإصدار الأساسي من Hyundai Tusan ، سيكون هناك 17 عجلات من الصلب أو السبائك الخفيفة ، وستوفر التكوينات التصاعدية عجلات من المعدن الخفيف 18 أو 19.

النظر في هيونداي توسان الجديدة من الخلف. على عكس الجيل الثالث ، تغير المنتج الجديد بشكل لا يمكن التعرف عليه

أبرزها الأقدام "المسننة" ، مع وجود خط LED أفقي عبر عرض الجسم بالكامل.تبين أن موقع شعار Hyundai Tucson غير معتاد ، في الكروس الجديد كان موجودًا في مكان ملحق المساحات ، لكن الممسحة نفسها كانت مخبأة تحت جناح ضخم في الجزء العلوي.

الجزء الأخير من غطاء صندوق الأمتعة ليس مفاجئًا بشكل خاص ، لوحة اسم النموذج واستراحة لوحات الترخيص. تم التأكيد على الجزء الخلفي من الحداثة من خلال مصد حديث ، مع ملحق مرتفع ، ومصابيح ضباب خلفية على الجانبين ومشتت في الوسط.

نقطة واحدة هي عدم وجود درجة في نظام العادم في الجزء السفلي من المصد. على الأرجح كانت مخبأة خلف المصد حتى لا تفسد المظهر العام للكروس.التفاصيل الخارجية النهائية لسيارة Hyundai Tucson الجديدة هي السقف. مثل الأقراص ، اعتمادًا على التكوين ، يمكن أن يكون هناك سقف صلب تمامًا ، مع فتحة سقف أو سقف 

تمت إضافة قضبان السقف إلى جوانب السقف لتوصيل رف إضافي ، وتم تزيين الجزء الخلفي بهوائي صغير على شكل زعنفة القرش. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن طلاء السقف ليس فقط بلون الهيكل ، ولكن أيضًا بظلال أخرى.

ستتلقى التعديلات الأولى خيارات داكنة ، ولكن قد يتم تقديم الإصدار اللاحق بظلال سقف مشرقة.بشكل عام ، بالنسبة لسيارة هيونداي توسان الجديدة ، يختلف الجيل الرابع بشكل كبير عن سابقاتها وهو مصنوع بأسلوب مستقبلي. أكثر ما يلفت الانتباه هو شبكة المبرد ، التي تم استعارتها من Sonatas.

يبدو أن الجسم أصبح أصغر ، ولكن في الواقع نمت قاعدة العجلات ، مما أضاف مساحة خالية في المقصورة.


الشكل الداخلي الكروس الجديد


هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON


بعد المظهر ، اتضح أن التصميم الداخلي لسيارة هيونداي توسان 2021 قد أعيد رسمه بقوة للغاية.اللوحة الأمامية ليست مألوفة تمامًا ، ولكنها أنيقة. اعتمادًا على التكوين ، سيتغير الملء أيضًا.

في التكوين الأعلى ، الذي تم تقديمه للعرض الأول ، يبدو الجزء المركزي من وحدة التحكم غنيًا وبدون أزرار ميكانيكية.

تم التقاط الجزء العلوي من أنبوبين للهواء ، أقل قليلاً ، شاشة ملونة متعددة الوسائط مقاس 10.25 بوصة مع دعم لـ Apple CarPlay أو Android Auto.

تنتهي المجموعة بأكملها بلوحة تحكم مناخية من 3 مناطق ، مع أزرار تعمل باللمس ولوحة لمس صغيرة للتحكم في نظام الصوت.ستبدو المعدات الأساسية أكثر فقراً قليلاً ، وسيتم تثبيت شاشة مقاس 8 بوصات للوسائط المتعددة ، وسيتم استبدال لوحة التحكم في المناخ التي تعمل باللمس بالتحكم الميكانيكي ، وستتلقى الأزرار الميكانيكية بالمثل لوحة نظام صوتي.

وتم تجهيز وحدة التحكم المركزية بفتحة صغيرة ، مع منفذ USB للشحن وإدخال الصوت والشحن اللاسلكي للأجهزة. ...

تبين أن النفق المركزي لشركة Hyundai Tusan ، بين المقاعد الأمامية ، ليس أقل إثارة للاهتمام. في البداية ، توجد لوحة تحكم لأنظمة الأمان والراحة ، ثم مجداف لتغيير التروس (في حالة ناقل الحركة اليدوي ، سيتم تثبيت ذراع نقل السرعات) ، 

وزر فرامل انتظار كهروميكانيكي وزوج من حاملات الأكواب. ينتهي النفق المركزي بمسند ذراع ضخم وزوج من مجاري الهواء مع لوحة تحكم لركاب الصف الثاني. 

العيب الرئيسي هو التراكب الأسود اللامع ، حيث تبقى بصمات الأصابع على الفور تقريبًا ، وفي النهاية ستظهر الخدوش الدقيقة.الآن حول الجزء الداخلي من Hyundai Tucson ، بغض النظر عن التكوين ، سيتم تصميمه لـ 5 مقاعد فقط. على الرغم من أنه قيل في وقت سابق عن المظهر المحتمل لتعديل 7 مقاعد. 

يعتمد تقليم مقصورة الركاب أيضًا على التكوين ، ويمكن أن يكون من القماش والجلد الاصطناعي. الاختيار صغير اللون ، عُرض على المشتري:

💧الأسود؛ أسود مع نمط

💧 النيلي. بني             

💧 رمادي.                 

بالإضافة إلى المواد والألوان ، يُعرض على مشتري Hyundai Tusan اختيار ظل الحشوات على طول المحيط الداخلي ، 

بالإضافة إلى وظائف الراحة البسيطة (حاملات الأكواب الساخنة ، وتقليم العناصر الزخرفية الصغيرة ، إلخ).كما ذكرنا سابقًا ، تم تصميم الجزء الداخلي من Hyundai Tucson الجديد لـ 5 مقاعد وفقًا لصيغة 2 + 3. المقاعد الأمامية ،

بدءًا من تعديل القاعدة ، تلقت تعديلًا كهربائيًا ومسند ظهر مرتفع ودعمًا جانبيًا هائلاً.يمكن أن يتسع الصف الثاني من المقاعد بحرية لثلاثة ركاب ، بينما سيكون هناك مساحة خالية كبيرة للجميع. في ملاحظة ممتعة ، تجدر الإشارة إلى التدفئة والتبريد الهوائي لمقاعد الصف الأول ،

وسيتلقى الصف الثاني تدفئة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تم تثبيت إضاءة LED على طول محيط المقصورة الداخلية ، والتي تبدو متناغمة للغاية مع التصميم الداخلي المستقبلي الجديد.

آخر التفاصيل التي لا تقل أهمية عن مقصورة هيونداي توسان 2021 هي مقعد السائق. إذا تم استعارة عجلة القيادة من Hyundai Sonata وتبدو حديثة ، فإن لوحة القيادة ليست قياسية تمامًا. 

وفقًا للمعلومات المتاحة ، سيكون التكوين الأساسي عبارة عن جهاز تمثيلي رقمي ، مع شاشة ملونة كبيرة للكمبيوتر الموجود على اللوحة.ستتلقى التعديلات الأعلى لوحة معلومات رقمية بالكامل ، استنادًا إلى شاشة ملونة مقاس 10.25 بوصة ، مصنوعة على شكل جهاز لوحي ، وهو أمر غير مناسب جدًا للإدراك. يتم تقديم العديد من الخيارات للسائق لترتيب الأدوات ، 

بالإضافة إلى إخراج المعلومات عجلة القيادة في Hyundai Tucson الجديدة مريحة بطريقتها الخاصة ، حيث يتم تثبيت التدفئة على طول المحيط ، وتوجد مفاتيح نقل الحركة خلف عجلة القيادة ، وأزرار الوظائف على السماعات العلوية.

عند النظر إلى مظهر التقاطع ، يحصل المرء على انطباع بأن الداخل ليس عمليًا ، لكن العكس هو الصحيح في الواقع. تصميم حديث ولوحة تحكم رقمية ولا توجد أجزاء إضافية يجب أن تدفع مبالغ زائدة.


مواصفات هيونداي توسان 2021


وفقًا للمعلومات المتاحة ، سيُعرض على مشتري Hyundai Tucson 2021 خيارًا من محركات الديزل أو البنزين أو الهجين. 

اعتمادًا على بلد التسليم ، ستكون الوحدات ذات أحجام وخصائص مختلفة. لذلك سيقدمون لأوروبا:

هيونداي توسان 2021-2022 مواصفات وصور HYUNDAI TUCSON


يمكن أن يكون المحرك في Hyundai Tucson الجديد إما أماميًا أو ممتلئًا (القابض على المحور الخلفي). أيضًا ، سيتمكن المالك من اختيار واحد من 7 خيارات لأنماط السفر بشكل مستقل. 

تشتمل المجموعة القياسية على أوضاع Sport و Eco و Smart و Comfort. ستظهر أوضاع الثلج والطين والرمل مقابل تكلفة إضافية منفصلة.

بالنسبة لسوق الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى الوحدات المدرجة ، سيتم تزويد المشتري أيضًا بوحدة بنزين GDI في الغلاف الجوي بحجم 2.5 لتر لـ 190 حصانًا. بالنسبة لسوق كوريا الجنوبية ، سيظهر محرك توربوديزل CRDi سعة 2.0 لتر بقوة 186 حصانًا. 

بغض النظر عن بلد التسليم ، سيتم إقران الوحدتين الأخيرتين مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات. ظل تعليق Hyundai Tucson 2021 كروسًا كلاسيكيًا ، أمام دعامة MacPherson ، يوجد في الخلف نظام تعليق متعدد الوصلات.


أبعاد هيونداي توسان 2021-2022



 💧الطول بالمم : 4630 أو 4705 مم للقاعدة الطويلة

💧العرض مم : ألف و ثمانية مائة و خمسة و ستون

💧الارتفاع ، مم : 1650 أو 1655 (يعتمد على نوع ممتص الصدمات)

💧قاعدة العجلات ، مم : 2755 (قاعدة ممتدة 2830 مم)

💧مسار العجلات الأمامية ، مم 1620

💧مسار العجلات الخلفية ، مم 1627

💧حجم خزان الوقود ، 54 لتر

أنظمة الأمان والراحة

سيارة حديثة بتقنيات حديثة ، هذا بالضبط ما حدث في هيونداي توسان 2021.قائمة أنظمة الأمان والراحة في الكروس الجديدة كبيرة ومع اقتراب موعد بدء المبيعات ، ستفتح الشركة المصنعة المزيد والمزيد فرص. في حين أنه معروف بشكل موثوق عن هذه القائمة:


💧وسائد هوائية أمامية وجانبية
  💧ستائر الأمان  لا                 
     💧نظام تحذير الاصطدام الأمامي. 
💧وظيفة الكشف عن المشاة.   
💧إبقاء السيارة على المسار.   
💧السيطرة على النقاط العمياء.
💧نظام رؤية شامل              
💧مراقبة ضغط الإطارات     
💧نظام الكبح التلقائي            
💧المصابيح الأمامية الإسقاط  
💧نظام تأخير الضوء           
💧نظام الوسائط المتعددة      
💧شاحن لاسلكي               
             💧إضاءة LED حول محيط المقصورة 
💧لوحة أجهزة رقمية          
💧فرملة اليد الكهروميكانيكية
💧مثبت السرعة                
💧فتح الباب الخلفي عن بعد 
💧مجداف المغيرون          
                      💧مجسات وقوف السيارات الأمامية والخلفية 
💧بلوتوث                      
            💧نظام صوتي لستة مكبرات صوت 

    💧مقاعد أمامية وخلفية ساخنة

مجموعة كاملة كروس



إذا قارنا بين المعدات المتطورة والأساسية للجيل الرابع من Hyundai Tucson ، فإن الاختلافات تكون ملحوظة داخليًا أكثر من الخارج. على الرغم من أنه وفقًا للشركة المصنعة ، ستكون هناك اختلافات في المظهر.

المعدات الأساسية هيونداي توكسون 2020-2021

💣 عجلات فولاذية أو عجلات معدنية خفيفة مقابل تكلفة إضافية منفصلة
💣 لوحة أجهزة القياس التناظرية الرقمية  
💣 8 بوصة نظام عرض الوسائط المتعددة
💣 لوحة مفاتيح التحكم في المناخ            
💣 تنجيد قماش داخلي                         
💣 وسائد هوائية أمامية وجانبية              
💣 غطاء صندوق السيارة بدون محرك كهربائي


حسنًا ، يختلف الجيل الرابع الجديد من سيارة كروس أوفر هيونداي توسان 2021 اختلافًا كبيرًا على الصعيدين الخارجي والداخلي. لا ينبغي الآن الخلط بين التصميم الخارجي غير القياسي والنماذج الأخرى للعلامة التجارية أو المنافسين.أما بالنسبة للداخلية ، فهناك حد أدنى من الأجزاء غير الضرورية التي يتعين عليك دفع مبالغ زائدة مقابلها ، وستفاجئك المعدات المتطورة بأدوات تحكم باللمس بالكامل. على الرغم من الابتكار والتكوين الغني ، فإن السعر المبدئي لسيارة Hyundai Tucson الجديدة لن يختلف كثيرًا عن الجيل المعروض للبيع حاليًا.



***********************


***********************

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

taisir auto

2020