-->
taisir auto taisir auto
recent

آخر الموضوعات

recent
جاري التحميل ...

مواصفات فورد كوجا 2022 FORD KUGA

 مواصفات فورد كوجا 2022 FORD KUGA 


مواصفات فورد كوجا 2022 FORD KUGA

FORD KUGA 2022

سيارة تُنافس العديد من السيارات في الاسواق المغربية فهي تُنافس على مدى سعري كبير بسبب تسعير فئاتها، فهي تُنافس سيارات مثل سكودا كاروك واوبل جراند ، كما انها تُنافس هيونداي توسان وكيا سبورتاج وبيجو 3008.


يتم تقديم مجموعة كبيرة من المحركات في سيارة فورد كوجا 2022 الجديدة. القاعدة عبارة عن محرك بنزين إيكوبوست بثلاث أسطوانات سعة 1.5 لتر مع حقن مشترك ، ومتوفر بخيارات خرج تبلغ 120 و 150 حصانًا ، وفي Escape ينتج 182 "حصانًا" على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، عُرض على الأمريكيين أيضًا إصدار 2.0 لتر من النموذج بسعة 253 حصان.


لكن في الولايات المتحدة لا توجد محركات ديزل ، وبالنسبة للعالم القديم فهي ببساطة لا مكان بدونها. يتم تمثيل الأخير بمحركين - EcoBlue سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصانًا و EcoBlue بقوة 190 حصانًا مع إزاحة تبلغ 2.0 لتر. صندوق التروس الأساسي هو يدوي من ست سرعات ، والمحرك الرئيسي على المحور الأمامي. يمكن طلب الديزل بثمانية نطاقات أوتوماتيكية ، ويتم وضع نظام الدفع الرباعي في أعلى محركات الديزل والهجينة.


بالنسبة لسيارة Ford Kuga لعام 2022 ، أعدت الشركة المصنعة ثلاثة تعديلات على الديزل دفعة واحدة. يُطلق على المتغير الأولي اسم EcoBlue Hybrid ، وهو هجين معتدل مزود بمولد بادئ بجهد 48 فولت وبطارية متواضعة. يستخدم التعديل محرك توربوديزل إيكو بلو سعة 2 لتر بقوة 150 حصانًا ، ويساعد المحرك الكهربائي على بدء تشغيل محرك الاحتراق الداخلي كجزء من عملية البدء / الإيقاف ويتم توصيله في الثواني الأولى من التسارع. متوسط ​​استهلاك هذا الإصدار 5.0 لتر / 100 كم.


يحتوي إصدار Ford Kuga Hybrid على دورة Atkinson بسعة 2.5 لتر تعمل بالبنزين ومتصلة بمحرك جر ومولد. يبلغ الناتج الإجمالي لمثل هذا التثبيت 221 حصانًا ، ولم يتم تحديد سعة البطارية بعد. هنا يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود 5.6 لتر لكل مائة.


ثم هناك Kuga في إصدار Plug-In Hybrid ، والذي تم تجهيزه بـ "حشو" مماثل ، باستثناء أنه يحتوي على بطارية ليثيوم أيون أكثر اتساعًا تبلغ 14.4 كيلو وات في الساعة ، والتي تدعم الشحن من منفذ طاقة منزلي (يتم الشحن في أربعة ساعات) ويمكن أن توفر احتياطيًا كهربائيًا للسفر يصل إلى 50 كم. الاستهلاك المشترك في النهاية هو 1.2 لتر فقط لكل 100 كيلومتر.


تدعي الشركة المصنعة أن Ford Kuga الجديدة أصبحت أكثر اتساعًا - تمت زيادة المساحة الحرة فوق الرؤوس في الأمام والخلف بمقدار 13 و 35 ملم على التوالي. نكرر أن الصف الثاني مركب على لوح ، وبفضله يمكن تحريكه ذهابًا وإيابًا في نطاق 150 ملم ، بالإضافة إلى أن الأقسام الجانبية للمقاعد قد اكتسبت وظيفة تسخين.


تتميز سيارة فورد كوجا كروس 2022 بمظهر مثير للاهتمام ومساحة داخلية واسعة ومحركات ذات خصائص تقنية جيدة.


في العام الماضي ، قرر مهندسو شركة فورد إجراء عملية إعادة تصفيف مخطط لها. تلقى نموذج Kuga جسمًا جديدًا ، وقائمة محدثة من الخيارات ، ومعدات أولية موسعة. تعرف على تفاصيل الجيل القادم ، بما في ذلك تكلفة السيارة ، في المراجعة.





 




***********************


***********************

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

taisir auto

2020